رئيس مجلس الادارة

يعيش ابو رجيعة

رئيس التحرير

احمد عزوز

عاجل

بالصور .. ماذا قال “مبارك” عن “السيسي” ؟

  • تاريخ النشر : 2015-03-19 06:41:27
  • كاتب الخبر : يعيش ايورجيعة
  • عدد المشاهدات : 2096
بالصور .. ماذا قال “مبارك” عن “السيسي” ؟

قال الرئيس الأسبق حسني مبارك، إن عبارة مسافة السكة التي قالها الرئيس عبدالفتاح السيسي هي عقيدة الجيش المصري تجاه الدول العربية، فيما كشف عن تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أنه إذا ما كان حرًا وقت الانتخابات لكان في طليعة طوابير انتخابه.

وغردت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، جزء جديد من حوارها مع الرئيس الأسبق، قال فيه: “ألم تسمعي الرئيس السيسي وهو يقول مسافة السكة عندما تتعرض أي دوله عربية لأي شيء، لا قدّر الله، هذه عقيدة الجيش المصري، مسافة السكة للدول العربية، فكيف بأرضه ووطنه وشعبه؟”

وتابعت السعيد، أن مبارك كشف عن تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أنه إذا ما كان حرًا وقت الانتخابات لكان في طليعة طوابير انتخابه.

وغردت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، جزء جديد من حوارها مع الرئيس الأسبق، تحدث فيه عن قول الرئيس عبدالفتاح السيسي أن مصر “مسافة السكة”، إذا ما تعرضت الدول العربية لخطر، مؤكدًا أنها عقيدة الجيش المصري.

وقالت السعيد، تعقيبًا على قول مبارك: “أصدقكم القول، صدمني الرئيس مبارك وهو يتكلم عن الرئيس السيسي ويستذكر عباراته، فتشجعت وسألته وأنا مرعوبه من ردة الفعل.. وقلت.. ياريّس أنت بتقول الرئيس السيسي وتستذكر عباراته؟”.

وتابعت السعيد، وكما توقعت، غضب بشده وقال: بماذا كنتي تتوقعي أن أناديه، أليس هو اليوم رئيس مصر وأنا مواطن مصري؟”

تفاصيل الخبر

تعليقات الفيسبوك

شارك برايك